الرئيسيةالمنشوراتدخولالتسجيل


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


كل ما يتعلق بمدينة بريكة
 
إحصائيات المنتدى
أفضل الاعضاء هذا الشهر
أخر المشاركات
المواضيع الأكثر نشاطا
a7medvirus صدور كروشي مودال 2013 - 261 المساهمات&a7medvirus همــسة اليــوم لمــن تهــديها - 255 المساهمات&a7medvirus طبــــاشير ملــــونة ( نكتب بهــــا على جــــدار الزمـــــن ) ؛؛ - 229 المساهمات&a7medvirus كل يوم حكمة - 221 المساهمات&a7medvirus اكبر مجموعة بساطات موجودة في النت - 194 المساهمات&a7medvirus اتـــرك لك بصمه هنــــا..[ايه..حديث .. دعــاء] - 176 المساهمات&a7medvirus صباحكم ورد وفل - 166 المساهمات&a7medvirus مجلة samira maison 03 - 112 المساهمات&a7medvirus التحميل من اكونتات البريميوم (Hotfile, Fileserve, Rapidshare, Duckload, Depositfiles... .) - 110 المساهمات&a7medvirus دليل الهاتف بريكة نت - 108 المساهمات&



شاطر

الجمعة 29 يوليو 2016 - 23:25
المشاركة رقم:
عضو جديد
عضو جديد

avatar

إحصائية العضو

الجنس : انثى
عدد الرسائل عدد الرسائل : 1
نقاط : 4345
تاريخ التسجيل : 29/07/2016
السٌّمعَة : 0
مُساهمةموضوع: تقصى حقائق البرلمان: وقف صرف القمح لمطاحن القطاع الخاص بدءا من الغد


تقصى حقائق البرلمان: وقف صرف القمح لمطاحن القطاع الخاص بدءا من الغد


تقصى حقائق البرلمان: وقف صرف القمح لمطاحن القطاع الخاص بدءا من الغد


أكد المهندس ياسر عمر شيبة وكيل لجنة الخطة والموازنة، وعضو لجنة تقصى الحقائق البرلمانية المشكلة بشأن فساد منظومة القمح، أن وزارة التموين استجابت لطلب اللجنة بوقف صرف القمح المتواجد بأماكن التخزين إلى مطاحن القطاع الخاص، لافتا إلى أن هذا القرار سيبدأ تفعيله بدءا من غدا السبت. وأوضح شيبة فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن صرف الأقماح إلى مطاحن القطاع عام فقط يأتى لوقف الطحن الوهمى الذى يعد تسترا على التوريد الوهمى للقمح، مضيفا أنصوامع وشون القطاع الخاص تصرف القمح إلى مطاحن القطاع الخاص التى غالبا ما يمتلكها أصحاب الشون والصوامع أنفسهم للتستر على الفساد داخل شركاتهم.





توقيع : elissa1moo








الــرد الســـريـع
..



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 20 ( الأعضاء 3 والزوار 17)



تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة